افكار جميلة

إنها تسكب نصف لتر من الكوكاكولا في المرحاض، وما يحدث بعد ذلك غريب حقًا! يجب أن تجرب هذا بنفسك!

الكوكاكولا هي فعلا معينتك المنزلية

الكوكاكولا هي فعلا معينتك المنزلية

ليست الكوكاكولا مشروبًا منعشًا فحسب، بل يمكنك استخدامها لأغراض أخرى عديدة. معظم الناس على دراية بنجاعتها ضد الصدأ، على سبيل المثال. ولكن هل تعلم أيضًا أن هذا المشروب البني السكري يمكن أن يساعد في علاج لدغات قناديل البحر والعديد من الحوادث المزعجة الأخرى، يمكنك حتى استخدامها لإزالة العلكة من شعرك. هل تعلم أن صيدليا هو الذي اخترع الكوكا كولا في القرن التاسع عشر؟

اخترع الصيدلي، جون بيمبرتون، الكوكا كولا عام 1886، اذ كان مشتقًا من المشروب الكحولي “نبيذ مارياني”. طور بيمبرتون الكولا الخاصة به، والتي أطلق عليها اسم نبيذ كولا بيمبيرتون الفرنسي. عندما تم حظر الكحول في ولاية أتلانتا في عام 1886، حيث عاش جون بيمبرتون، ليعوّض النبيذ في شرابه بعصير السكر ويطلق عليه اسم كوكا كولا.

كان المشروب يمزج بالماء، و يباع في أباريق. في وقت لاحق، تم خلط العصير السكري بالماء المكربن وهذه هي الطريقة التي نشأت بها الصودا، كما نعرفها اليوم.

لا يمكن حصر عدد الاستخدامات الرائعة للصودا، اذ يمكن أن تكون معينة منزلية، وتوفر لك الكثير من المال.

في الصفحة التالية ستجد مقطع فيديو مفيد للغاية يشرح كيفية استخدام الكوكاكولا لتنظيف المرحاض.

قد يبدو الأمر غريبًا بعض الشيء، ولكن عليك بمشاهدة الفيديو في الصفحة التالية إذا كان الموضوع يثير اهتمامك. يمكنك أن تشاهد في هذا الفيديو كيف تقوم هذه المرأة بتنظيف مرحاضها بفعالية باستخدام الكوكا كولا، مما يحيلنا الى تساؤل غريب حقّا: إذا كانت الكوكا كولا قادرة على فعل  كل ذلك في مرحاضك، فماذا يحدث لجسمك عندما تشربها؟

1 2الصفحة التالية
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق