طب وصحةلايف ستايل

هل تواجه صعوبة في النوم؟ جرب بودرة النوم محلية الصنع!

يمكن أن يساعدك مسحوق النوم المنزلي هذا على التخلص من الأرق!

هل تواجه صعوبة في النوم؟ جرب بودرة النوم محلية الصنع!

يمكن أن يساعدك مسحوق النوم المنزلي هذا على التخلص من الأرق!

مشاكل النوم مزعجة. قليلة هي الأشياء الأكثر إزعاجًا من الاستيقاظ في منتصف الليل وعدم القدرة على النوم مرة أخرى ، أو التحديق في السقف لساعات وعدم النوم. ولكن قد يكون لدينا حل لك! استمر في القراءة في الصفحة التالية لمعرفة ما هو.

الأرق

ما يقارب من 42 ٪ من الناس يعانون من الأرق بين الحين والآخر أو حتى بانتظام، و يعتبر الإجهاد هو أحد أكبر الأسباب، اذ أن هرمونات الإجهاد عقبة كبيرة أمام الراحة في الليلو يمكن أن يكون للأرق عواقب وخيمة على جسمك وعقلك، فهو يسبب اضطراب إيقاع النوم الطبيعي ، الذي يصعب استعادته.

بعض الأشخاص الذين يتعاملون مع الأرق يتسببون في تفاقم الوضعية دون قصد من خلال النوم طوال اليوم ، مما يجعل الأمر أسوأ, يحاول آخرون الاستمرار في العمل على الرغم من قلة النوم، الأمر الذي يمكن أن يسبب مشاكل جسدية وعقلية خطيرة, لحسن الحظ ، هناك علاج بسيط ولكنه فعال سيساعدك على كسب المعركة ضد الأرق.

الحل

يتكون مسحوق النوم الفعال من الملح والسكر فقط ، ولكن على الرغم من تركيبه البسيط إلا أنه يحقق نتائج رائعة. يساعد كلا المكونين في تنظيم هرمونات القلق ويعملان كأجهزة لشحن الخلايا. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد البودرة في تنظيم طاقة جسمك و تنفسك. يرسل السكر أيضًا إشارة إلى جسمك للتوقف عن تكوين المزيد من هرمونات القلق ، بينما يراقب الملح مستويات الأدرينالين لديك, باستخدام هذه المكونات ، يمكنك صنع بودرة النوم الخاصة بك:

■ ملعقتان صغيرتان من ملح بحر الهيمالايا الوردي النقي

■ ملعقتان صغيرتان من السكر البني العضوي

■ 5 ملاعق كبيرة من العسل

امزج جميع المكونات في كيس بلاستيكي ورجها جيدًا لتكوين خليط متجانس. ضع ملعقة كبيرة من الخليط تحت لسانك قبل للنوم أو عند الاستيقاظ أثناء الليل. دعها تذوب وسينتهي بها المطاف في دمك. ه سوف تدهشك النتائج.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق